ويعتبر برنامج فوتوشوب 2020 عملاق لتحرير الصور و يعد اشهر برنامج لذلك 

يمكن أن يكون برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop العملاق محرر رسومي لصور سطح المكتب تم تطويره بواسطة شركة Adobe Inc. ، نظرًا لأنه يتم استخدامة على نطاق واسع لأهم لأفضل وأشهر محرري الصور الأقوى في السوق ، فقد تم تزويد برنامج Adobe Photoshop cc بمميزات متقدمة تلبي احتياجات مجموعة جيدة من المحترفين والهواة . إنها أدوات رائعة لتحرير الجرافيكس والتي ستأخذ صور المصور إلى المستوى التالي ، ولكنها توفر أيضًا للرسامين الرقميين لوحة قماشية فارغة وأدوات وإمكانيات غير محدودة. يقدم البرنامج نسخة تجريبية لمن يفتن بشرائه بعد اختباره.

تحميل فوتوشوب 2020 اخر اصدار

تحويل أي شيء بواسطة برنامج فوتوشوب 

يوفر برنامج Adobe Photoshop cc  

مجموعة كبيرة من الفلاتر وخيارات التحويل (مثل إزالة الكائنات وأدوات التنقيح) التي تتيح للمستخدمين تحرير صورهم كيفما يحتاجون. أهم مميزات التحويل الأساسية هي الأبعاد ووظيفة تغيير الحجم المجانية التي تتيح للمستخدمين تمديد أو تقليص الكائنات في صورهم. عدد من المميزات الأكثر تقدمًا هي المنظور والتفاف والتشويه والانحراف. توفر هذه الادوات للمستخدمين درجة أكبر من التحكم عند تحرير التصميم وتعديل صورهم.

المنظور والتفاف ، على وجه الخصوص ، وظائف محددة لمحرري الصور الأكثر تقدمًا. يتيح لك Warp تعديل أقسام صغيرة من صورتك دون التأثير على الصورة الكاملة بينما يمكن لوظيفة الموقف مطابقة صورتك بمنظور معين.

التخصيص في برنامج فوتوشوب

با الرغم من أن الفلاتر في برنامج فوتوشوب Adobe Photoshop cc موجودة بة ، إلا أنها لا يزال با امكانك توفر الكثير من الإمكانيات الإبداعية وتحميل الفلاتر نظرًا لكونها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. خيارات التخصيص خاصة بالفلاتر نفسها. أيضًا ، يمكن للمستخدمين إضافة المزيد من التحسينات والتعديلات من خلال الطبقات وأوضاع المزج الاخري.

فرش برنامج فوتوشوب Photoshop cc

أيضًا قابلة للتخصيص بشكل كبير. يمكن للمستخدمين التحكم في عتامة الفرش ، والوانها ، وحجمها ، وزاوية ميلان الفرش ، وشكلها. على الرغم من أن برنامج فوتوشوب Photoshop يأتي با العدد و الكثير من الفرش خارج الصندوق ، لا يزال بإمكان المستخدمين إنشاء فرشهم الخاصة بهم . او تحميل العديد من الفرش من مصارد خارجية

ومع ذلك ، فإن واحدة من أكثر أدوات برنامج فوتوشوب Photoshop cc شهرة هي بلا شك أداة التسييل. يمكن لهذه الأداة البسيطة إعادة تشكيل أجزاء محددة من صورتك با احترافية شديدة دون جعل التعديلات واضحة على صورك . هذه الأداة لا غنى عنها عند تحرير الصور.

فوتوشوب الدعم والتوافر 

كجزء من Adobe Creative Cloud ، قد يتم فتح PSD بتنسيق ملف Photoshop cc واستخدامها في برامج أخرى بواسطة Adobe. تطبيقات الصور الأخرى من Adobe مثل Lightroom و Illustrator وأيضًا تحرير ملفات PSD أثناء تطبيقات تحرير الفيديو مثل برامج Premiere Pro و After Effects يمكن أيضًا استخدام ملفات PSD بمجرد أن تحتاج إلى صور وأصول شفافة.

يأتي برنامج الفوتوشوب Photoshop cc

أيضًا مع ميزة الرسوم المتحركة البدائية. يمكن للمستخدمين فتح لوحة المخطط الزمني في Photoshop cc حيث سيضيفون إطارات باستخدام صورهم. كما ذكرنا سابقًا ، تعد ميزة الرسوم المتحركة في Photoshop أساسية جدًا. إنها بالتأكيد أفضل من مميزات الرسوم المتحركة للبرامج المجانية ، لكنها لا تقارن بالرسوم المتحركة الحقيقية وتطبيقات تحرير الفيديو مثل برنامج Premiere Pro. ومع ذلك ، فهي أداة جيدة لإنشاء صور GIF. هذا البرنامج متاح باللغة الإنجليزية كما هو الحال في عدد كبير للغاية من اللغات.

برنامج فوتوشوب أفضل وسيلة لتصميمات الإعلانات

إن Photoshop ليس برنامج سهل الاستخدام للمبتدئين ، ولكنه بالتأكيد يستحق التعلم. تضمن المجموعة الكبيرة من المميزات والخيارات حصول المصممين على كل ما لديهم للحث على البدء. حتى رسامي الرسوم المتحركة يمكنهم الآن العمل مع برنامج Photoshop بسبب ميزة الرسوم المتحركة في Photoshop. كما أن دعم برامج Adobe الأخرى يجعله تطبيقًا مرنًا لسهولة التعامل مع برامج تحرير الوسائط الأخرى. سواء كنت مصورًا فوتوغرافيًا أو رسامًا ، محترفًا أو هاويًا ، فإن برنامج Adobe Photoshop لديه الأدوات التي قد تجعل رؤيتك حقيقة.

الاسم : فوتوشوب
Adobe Photoshop CC 2020.21.1.0 لنظام التشغيل Windows
شرح متطلبات برنامج فوتوشوب:
 يعمل برنامج فوتوشوب علي Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8 و Windows 7 
ويدعم العمل على نسخة ويندوز bit 64 


متطلبات الكمبيوتر لـ Photoshop Windows:

لاستخدام Photoshop على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، يجب أن يفي الكمبيوتر بالمتطلبات التالية:

معالج Intel® Core 2 أو AMD Athlon® 64 ؛ 2 جيجاهرتز أو أعلى.
يدعم نظام تشغيل Windows 7 مع Service Pack 1 أو Windows 8.1 أو Windows 10.
2 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الرامات للاستخدام بشكل افضل.
2.6 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الثابت المتاحة لتثبيت 32 بت ؛ 3.1 جيجا بايت أو أكثر من مساحة القرص الثابت المتاحة لتثبيت 64 بت ؛ إضافة إلى المساحة الإضافية المطلوبة للتثبيت.
شاشة بدقة 1024 × 768 بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM للكمبيوتر.
نظام يدعم برنامج OpenGL 2.0.
تريد الاتصال بشبكة الانترنت من خلال الإنترنت.
متطلبات الكمبيوتر لـ Photoshop Mac:
لاستخدام Photoshop على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Mac OS ، يجب أن يفي الكمبيوتر بالمتطلبات التالية:

معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت.
إصدار MacOS 10.13 (High Sierra) أو إصدار MacOS 10.12 (Sierra) أو إصدار Mac OS X 10.11 (El Capitan).
يفضل 2 جيجا بايت أو أكثر من ذاكرة الرامات.
يتطلب 4 جيجابايت فارغة من القرص الصلب.
شاشة بدقة 1024 × 768 بألوان 16 بت و 512 ميجابايت أو أكثر من VRAM للكمبيوتر.
نظام يدعم برنامج OpenGL 2.0.
تريد الاتصال بشبكة الانترنت لتنشيط البرنامج.

لغة البرنامج : الإنجليزية 
اللغات المدعومة المتوفرة في فوتوشوب:
عربي ، الإنجليزية ، اليابانية ، السويدية ، الروسية ، البرتغالية ، الصينية ، اليونانية ، الهولندية ، الهندية ، الصينية ، البرتغالية ، الكورية ، الفنلندية ، التركية ، الدنماركية ، البولندية ، الفرنسية ، الإيطالية ، الإسبانية ، التشيكية ، النرويجية ، العربية ، الألمانية
رخصة: نسخه تجريبيه
مؤلف: أدوبي فوتوشوب
www.adobe.com

التغييرات في برنامج فوتوشوب

ليس لدينا أي معلومات عن سجل التغيير حتى الآن للإصدار 2020.21.1.0 من Adobe Photoshop CC. أحيانًا يستغرق الناشرون بعض الوقت لإتاحة هذه المعلومات ، لذا يرجى التحقق مرة أخرى في غضون أيام قليلة لمعرفة ما إذا كان قد تم تحديثها.

download
كيفية تنزيل ادوبى فوتوشوب
يمكنك تحميل برنامج ادوبي الفوتوشوب سى سي cc كامل اخر اصدار برابط مباشر مجانا للكمبيوتر من هنا